Take a fresh look at your lifestyle.

أحدث ظهور للفنانة المعتزلة هدى رمزي.. كيف غير الزمن ملامحها

0 73

ظهرت الفنانة المعتزلة هدى رمزي بعد غياب سنوات كثيرة عن الأضواء والكاميرات، في عيد ميلاد الفنانة الكبيرة سهير رمزي، مع بوسي شلبي وسهير رمزي.

هدى رمزي، صاحبة الضحكة المميزة، العيون التي سحرت الكثير من أبناء جيلها، حيث حققت شهرت واسعة بأعمالها الفنية المميزة، تغيرت مالمحها ولكنها ظلت محافظها علي رونقها.

وكانت الفنانة المعتزلة هدى رمزي، قد اختفت عن الأضواء لأكثر من 28 عاما، لتظهر في أحدث ظهور لها أمس الخميس، بشكل مختلف عما عهدناها عليه في السابق، إلا انها مازالت تحتفظ بجمالها المعهود.

ولدت الفنانة هدى رمزي في 10 نوفمبر عام 1958م، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، لتبدأ حياتها الفنية في سن مبكر، وهي ابنة المخرج حسن رمزي، وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، وعمت الفنان شريف رمزي.

ظهرت هدى رمزي للمرة الأولى في التليفزيون بينما كانت في السادسة من عمرها، من خلال فيلم «صحيفة سوابق»، واتجهت للعمل السينمائي في أواخر ستينيات القرن العشرين، حيث تم اعتبراها من أهم رموز السينما المصرية في حقبة السبعينيات.

اعتزلت هدى رمزي الفن، وابتعدت عن الأضواء والشهرة، بعد ارتدائها الحجاب، لكنها مازالت محتفظة بعلاقاتها داخل الوسط الفني.

تزوجت الفنانة المعتزة هدى رمزي في بداية حياتها ممثلاً يُدعى خالد، لكن زواجهم لم يستمر طويلاً، إذ انفصلا عن بعضهما البعض، وتزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال طه غانم، وأنجبت منه أبنها محمد، وحدث بينهما مشاكل كثيرة انفصلا بسببها.

أما الزواج الثالث لها كان من محامي يُدعى سمير عيسى، لتنفصل عنه وتتزوج رجل الأعمال الهارب مصطفى البليدي، الذي طلقها ثلاث مرات في عام واحد عاشته معه، والمرة الخامسة كانت من شخص يُدعى محمد عيسى.

أخر زيجات الفنانة المعتزلة هدى رمزي كانت من لاعب كرة القدم في النادي الأهلي شريف عبد المنعم عام 1999م، لكنها انفصلت عنه وأعلنت اعتزالها الفن، وابتعدت علن الأضواء والشهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.