Take a fresh look at your lifestyle.

أنغام ونبيل شعيل على موعد مع جمهور الكويت 10 مارس

0 58

تستعد النجمة أنغام والفنان نبيل شعيل، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، يوم 10 مارس الجاري.

ونشرت الشركة المنظمة حفل أنغام ونبيل شعيل، وعلقت: «‏الأسبوع الثاني من حفلات #فبراير_الكويت_العودة .. نبض الكويت نبيل شعيل والنجمة أنغام .. الأرينا كويت 10 – مارس .. تطرح التذاكر قريباً».

وكانت أنغام، قد أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا ضخما يوم الجمعة الماضي فى حديقة قصر عابدين، بحضور كامل العدد بقاعة الحفل من مختلف الجنسيات العربية .

وشاركت المطربة أنغام، متابعيها صور جديدة لها من الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت أنغام تعليقا: «أمس التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين، وكان أحد أحلامي أن أغنى في هذا المكان التاريخي العريق والتقي بجمهوري الغالي، سعدت وتحقق حلمي معكم أشكركم من قلبي على ليلة لا تنسى».

وحرصت أنغام على تحية الجمهور، لحضورهم رغم أجواء البرودة قائلة: "المكان لايق عليكم" لما اتسم به الحضور من أناقة الشكل واحترامهم لتذوق غذاء الروح من الموسيقى والفن الأصيل.

كما قدمت أنغام وصلة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "عمري معاك" "بقول بنساك" ،" ولا دبلت" ،" هدنة"، "اساميك الكتيرة" ،"حبايبنا" و"هبدأ من الآخر" ،"مطمنه" ،"مهزومة" ،"بين البينين" ،"اتجاه واحد" ،"بتوصفني" ،"سكت ليه" ،"عرفها بيا" ،"بعت لي نظرة" ،"اكتبلك تعهد"/ واختتمت بـ"ياريتك فاهمني" .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.