Take a fresh look at your lifestyle.

ازالة حالة تعدى بنزلة النخل رغم الحصول على التصالح

0 66

ازالة حالة تعدى بنزلة النخل رغم الحصول على التصالح

متابعة محمد فتحي

برئاسة السيد الاستاذ على ظريف رئيس الوحدة المحلية بابيوها ومعاونه مسؤولى التنظيم تم اليوم

ازالة حالة تعدى بناء بدون ترخيص على الأرض الزراعية بناحية نزلة النخل ورغم تقدم المواطن ( ص .ن . ذ ) بما يفيد بأنه قد تقدم للتصالح عن تلك القطعة الا انه تمت الإزالة وذلك لانه شرع فى استكمال أعمال لم يتم التصالح عليها على مساحة ٤٠ تقريبا حيث شرع ببناء غرفتين مخالفا لقانون التصالح رقم ١٧ لسنه ٢٠١٩ حيث أن قانون التصالح نص على تقنين الأوضاع المخالفات التى سبقت استصدار القانون ولم يمسح المشرع باستكمال ايٌة الا بعد استكمال دورة التقنين والحصول على التراخيص اللازمه واخذ الموافقات والتصاريح من الجهات المختصة فى ذلك الشأن.

قام السيد رئيس الوحدة بإزالة ما تم استكماله من أعمال

وعلى اثر تلك المخالفة قام السيد رئيس الوحدة بمجازاة رئيس قسم النتظيم وفنى تنظيم القرية بثلاثة ايام واحالتهم للشئون القانونية للتحقيق معهم.

شدد السيد رئيس الوحدة المحلية على السادة مسؤولى التنظيم بمتابعة الأعمال وعدم السماح لاى مواطن لمخالفة القانون ونشر الوعى لدى المواطنين ويهيب السيد رئيس الوحدة المحلية بالسادة المواطنين بعدم الشروع بايٌة أعمال قبل الحصول على التراخيص اللازمه لذلك وأن تقدمك للتصالح لا يعنى بأنه تصريح لك بالبناء ويجب الرجوع للوحدة المحلية للاستفسار عن ايٌة معلومات فى ذلك الشأن او الرجوع إلى الإدارة الهندسية بالمركز.

يأتى ذلك فى ضوء تعليمات السيد اللواء محافظ المنيا ونائبه وتوجيهات السيد اللواء رئيس مركز ابوقرقاص برصد اى مخالفات للبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمه وإزالة المخالفات فورا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.