Take a fresh look at your lifestyle.

«الداخلية الألمانية» تعلن ورود معلومات حول قتال نازيين جدد ألمان في أوكرانيا

0 107

أعلنت وزارة الداخلية الألمانية، اليوم الجمعة 3 مارس، أن لديها معلومات عن بعض النازيين الجدد الألمان الذين يقاتلون في أوكرانيا.

وقالت الوزارة: "نحن بحاجة إلى فصل قضيتين، الأولى هي أن المواطنين الأوكرانيين أو الألمان الأوكرانيين يعودون إلى أوكرانيا، إلى وطنهم، ربما للمشاركة في الدفاع عن بلدهم وفقًا للقانون الألماني، لا يمكن حظر ذلك".

وتابعت "القضية الأخرى هي أن المتطرفين اليمينيين الألمان قد يرغبون في المشاركة في القتال هناك. في هذا الصدد، لدى الإدارات في مجال الأمن معلومات حول رقم منخفض مكون من رقم واحد، ولا يمكنني إعطاء أرقام دقيقة. هذا أقل بكثير من 10 حالات".

وفي السياق أعلنت وزارة الدفاع الألمانية، اليوم الجمعة، انه تم تجهيز دفعات جديدة من الأسلحة لتسليمها إلى أوكرانيا، ولم ترد تفاصيل أخرى عن الأسلحة وكمياتها.

وقال المتحدث باسم الوزارة في مؤتمر صحفي ببرلين ردا على سؤال حول ما إذا كان من المقرر توفير إمدادات أسلحة جديدة لأوكرانيا وما تشمله هذه الأسلحة : "يمكنني أن أؤكد أنه يجري إعداد شحنات أخرى للشحن إلى المستودعات، ومن المتوقع صدور قرار مجلس الأمن (الألماني)، ولا أستطيع إعطاء مزيد من التفاصيل".

اقرأ أيضًا: بوتين يدعو الدول المجاورة إلى عدم التصعيد أو الإساءة لروسيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.