Take a fresh look at your lifestyle.

الدكتور أشرف صبحى يكرم منتخب مصر للكاراتيه بعد الفوز بكأس القارات للكاراتيه التقليدي

0 79

الدكتور أشرف صبحى يكرم منتخب مصر للكاراتيه بعد الفوز بكأس القارات للكاراتيه التقليدي
متابعة محمد سيد كرار
كرّم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الأحد، لاعبى ولاعبات المنتخب الوطنى للكاراتيه التقليدى تقديراً لانجازهم الذى حققوه فى منافسات بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي التي استضافتها مصر فى الفترة من ٢٤ حتى يوم ٣٠ نوفمبر الماضى بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

شهد التكريم المستشار رامى المكاوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد،والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير بمشاركة أبطال المنتخب والجهاز الفنى.

حصل المنتخب المصرى خلال البطولة على ٦٧ ميدالية متنوعة بواقع ٢٨ ميدالية ذهبية، و٢٧ فضية، و١٢ ميدالية برونزية، وذلك فى تنافس مع لاعبى ولاعبات ١٤ دولة من مختلف دول العالم فى منافسات “كاتا فردى ، كوجو كوميتيه ، فوكوجو ، ايبون شوبو ، انبو”.

وجه الدكتور أشرف صبحى الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى على دوره فى إدارة الاتحاد، وإعداد اللاعبين لكل المنافسات المختلفة، وحثهم على تحقيق العديد من الانجازات، لافتاً إلى دعم الوزارة للاتحاد، وللاعبى للكاراتيه التقليدى على غرار الدعم المُقدم لجميع الاتحادات الرياضية.

فيما أعرب رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضة لحرصه الدائم على تحفيز أبطال مصر الرياضيين، وتكريمهم بمناسبة الاتحادات التى يحققوها فى مختلف الألعاب، منوهاً إلى سعادة لاعبى ولاعبات منتخب الكاراتيه التقليدي لتكريمهم اليوم من قبل السيد وزير الشباب والرياضة.

وقام الدكتور أشرف صبحى بتوزيع شهادات التقدير على اللاعبين واللاعبات الفائزين بذهبية منافسات كأس القارات للكاراتيه التقليدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.