Take a fresh look at your lifestyle.

«الهلاك نفق شبرا» حوادث وشلل مروري بسبب تهالك الأسفلت | فيديو

0 81

نفق شبرا أو القللي أحد أهم الطرق المؤدية لوسط البلد بالقاهرة ، يعانى من الاهمال الشديد وذلك بسبب زيادة حوادث كسر وانفجار خطوط مياه الشرب والصرف الصحى وتجمع مياه الامطار، فضلا عن الشكاوى المستمرة من تكسير الطريق ولكن دون جدوى مما تسبب فى العديد من الحوادث المرورية على جانبى الطريق تفاديا للحفر الموجودة.

نفق شبرا هو طريق اعتادت عليه مرور السيارات من وإلى وسط البلد بالقاهرة لكن كثرة الطرق المتعرجة والحفر المليئة بمياه المجارى تعترض طريق سير السيارات بشكل طبيعى تفاديا لوقع الحوادث ، مع وجود هبوط أرضى فيه بالإضافة إلى حفر وبلاعات بجانب النفق تتجمع فيه المياه والقمامة دائما ، ويناشد المارة بسرعة اصلاح هذا الطريق منعا لوقوع حوادث مرورية .

تهالك طريق نفق شبرا مصر والذى يبعد أمتارا قليلة عن حى الأزبكية، مما يتسبب فى ازدحام مرورى شديد بشكل يومي والعديد من الحوادث .

واثناء تجول كاميرا «بوابة اأخبار اليوم» منذ ساعات قليلة داخل النفق، رصدت حادثة بين سياراتين حاولت احداهما تفادي المجرى المليئه بمياة المجاري مما تسبب له في عدم اتزان السيارة وكسر بأحد مقصات الاطارات الامامية وادي ذلك إلى تصادم السيارة الاخرى بها من الخلف .

إقرأ أيضا : فيديوجراف| 6 معلومات عن «ظاهرة تعامد الشمس»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.