Take a fresh look at your lifestyle.

اليوم.. انتخابات جولة الإعادة لاختيار نقيب المهندسين بالغربية

0 53

كتب- عصام عمارة
تشهد نقابة المهندسين بالغربية، اليوم الجمعة، انتخابات الإعادة على مقعد نقيب المهندسين بالغربية، بين المهندسة أمانى هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، التى حصلت على 1013 صوت ضمن قائمة «نبض المهندسين»، والدكتور مهندس تامر الكورانى أمين عام النقابة الفرعية الذى حصل على 746 صوت.
وكثف المرشح، من جولاته لجذب التأييد لهم من المهندسين ممن لهم حق التصويت في الانتخابات.
جدير بالذكر أن قائمة «نبض المهندسين»، فازت بمقاعد العضوية والشعب الـ7خلال الجولة الأولى من انتخابات النقابة التي أجريت الجمعة الماضية التى شهدت منافسة قوية، بين 52 مهندسًا تنافسوا على 8 مقاعد منها مقعد النقيب، وسبعة مقاعد للأعضاء.

وكانت انتخابات نقابة المهندسين بمحافظة الغربية قد شهدت في جولتها الأولى إقبالاً محدود للمهندسين أعضاء الجمعية العمومية، البالغ عددهم نحو 43 ألف لهم حق التصويت، للإدلاء بأصواتهم في مقر النقابة بطنطا، ومقر نادي المهندسين بالمحلة، وأجريت بشكل هادئ وسط إجراءات أمنية واحترازية، على الرغم من سخونة المنافسة.

وأجريت انتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ، ونصف أعضاء مجالس الشُّعب الهندسية، وذلك مِمّن مضى على انتخابهم أربع سنوات.
ومن المنتظر توافد المهندسون على الأدباء بأصواتهم في الانتخابات عقب صلاة الجمعة وانتظار ظهور النتيجة بعد غلق باب التصويت لإعلان الفائز بمنصب نقيب المهندسين بالغربية.

اقرأ أيضا | إعلان نتائج انتخابات المهندسين بالغربية وإعادة بين قائمتي هاشم والكوراني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.