Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو .. توقيع بروتوكول تعاون بين «الجلالة» و «Benya» بحضور وزير النقل

0 84

وقعت جامعة الجلالة، برئاسة الدكتور أشرف حيدر، رئيس الجامعة، بروتوكول تعاون مع شركة بنيا "Benya marine" برئاسة أحمد مجدي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.
وشهد توقيع بروتوكول التعاون، المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، وهشام على أبو زيد وزير النقل السوداني، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية البحرية، والدكتور محمد الشناوي مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وانطلقت اليوم الأحد، فعاليات النسخة الأولى لمؤتمر البحر الاحمر للنقل البحرى واللوجيستيات "RSMTL" في القاهرة، تحت رعاية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى ووزارة النقل وتنظيم جامعة الجلالة و أون اير جروب، وذلك بحضور وزراء النقل من دول عربية وأفريقية شقيقة لمناقشة العديد من القضايا التى تمهد لسبل التعاون المشترك بين البلدان المشاركة من الدول العربية والافريقية الشقيقة بوفود رسمية لتحقيق التعاون والتكامل بين شركاء ساحل البحر الأحمر.
ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على آليات جذب الاستثمار في المناطق الاقتصادية، وتنمية النقل والتأمين البحري، وإمكانيات دعم تطوير النقل البحري ودعم تمويل الصادرات، وكذلك دور قناة السويس في دعم حركة تدفق السفن على المستويين الإقليمي والدولي.

إقرأ أيضا .. اللواء محمد عبدالرحيم: البحر الأحمر به خيرات كثيرة والقيادة وجهت بتطوير الموانئ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.