Take a fresh look at your lifestyle.

بدرية طلبة عن طليق منة عرفة: «خد أكتر من حجمه»| فيديو

0 51

هاجمت الفنانة بدرية طلبة؛ محمود مهدي طليق الفنانة منة عرفة.

وقالت بدرية طلبة، خلال لقائها في برنامج «أسرار النجوم» من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة «نجوم FM»: «لا أريد أن أذكر اسمه لأننا أعطيناه أكثر من حجمه، لكن أنا لن أترك حقي»، مضيفة: «انت وقعت مع واحدة بتتفنن إنها تاخد حقها».

وأكملت بدرية طلبة لتحكي ما حدث قائلة: «المشكلة أن الفنانين لا يردون على هجوم بعض الأشخاص، لكن أنا لا أسكت بل أرد حتى لا يقال عني أنني خائفة من أحد، لا أعرف ما يزعجه لم يتحدث عنه شخص أو عن زوجته، إذا يرى أن هناك شيئا خاطئا يذهب إلى نقابة المهن التمثيلية ويوضح ما يزعجه».

وأضافت: «أنا لا أدافع عن أي شخص، وحتى وإذا دافعت هذا حقي، أنا كنت خارج مصر منذ شهرين وهناك من تطاول علي وأخذت حقي وبالقانون، الأزمة أن هناك بعض الممثلين لا يجدون عمل ويظنون أن نقيب الممثلين السبب، هو لا دخل له لن يمنع أحد من العمل».

وأكدت بدرية طلبة أنها لا تدافع عن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بل على العكس قائلة: أنا لم أشارك في مسلسل في رمضان هذا العام في مصر، لأنني كنت متواجدة في الكويت أصور مسلسلا هناك، ولم استطع المشاركة في موسم الرياض لنفس السبب، وتواصلت مع أشرف زكي وطلبت منه المساعدة ولم يساعدني، وحزنت وعاتبته لكن هو لديه أزمات كثيرة وأمور أخرى يهتم بها تتبع النقابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.