Take a fresh look at your lifestyle.

بعد يومين من عرضه.. إيرادات فيلم «بات مان» تتخطى 5 ملايين دولار

0 64

بعد يومين من عرضه بالسينمات العالمية، حقق فيلم The Batman إيرادات بلغت 5 ملايين دولار، قبل طرحه في السينمات الأمريكية وسط توقعات بنجاحات أكبر مع مرور عطلته الأسبوعية الأولى خاصة بالبوكس أوفيس.

تشير تقارير إعلامية إلى أن فيلم The Batman حقق منذ الثلاثاء الماضي حوالي 2 مليون دولار في كوريا الجنوبية، ومثلهما في فرنسا، وباقي أرقام إيراداته موزعة بين عدد من الدول الأوروبية، قبل إضافة 19 سوقا جديدا له صباح اليوم الجمعة.

تدور أحداث The Batman عن الأيام الأكثر ظلمة التي شهدتها مدينة جوثام، في ظل انتشار الفساد والجرائم وتورط مسئولين رفيعي المستوى في أكثر عملية احتيال شهدتها المدينة التي تبحث عن الضوء والخروج من الأزمة.

حمل باتمان الذي لعب دوره في الفيلم الجديد روبرت باتينسون لواء وشعلة إنقاذ مدينة جوثام بالتعاون مع الشرطة وخاصة صديقه جيم جوردون رجل الأمن الذي اشترك مع باتمان في حل لغز مقتل عدد من المسئولين على يد الشرير الشهير ذا ريدلر.

يتعاون باتمان الذي يعرض علانية برجل الأعمال بروس واين الشاب، مع كات وومان التي تلعب دورها زوي كرافيتز في إقصاء أكبر عناصر الفساد في مدينة جوثام، ومحاربة أعمال ذا ريدلر الشريرة بعدما فاقت المدى وأغرق المدينة بأكملها.

فتحت السينمات المصرية باب حجز تذاكر فيلم باتمان الجديد منذ فترة، ومازال الحجز مستمرا لتجربة أحدث نسخ شركة وارنر بروس عن فارس الظلام وحياته منذ كان شابا، وتعاونه مع كات وومان.

يعرض فيلم The Batman بتقنية الأيماكس والـ 3D، لاحتوائه على العديد من مشاهد الأكشن والأحداث المثيرة التي تشهدها مدينة جوثام الشهيرة.

يشارك في بطلة The Batman إلى جانب روبرت باتينسون و زوي كرافيتز ، وبول دانو، وآندي سيركيس وكولين فاريل وجيفري رايت، ويخرجه مات ريفز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.