Take a fresh look at your lifestyle.

تفاصيل الحلقة الجديدة لبرنامج الدوم

0 60

انطلقت منذ قليل حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج الدوم والتي شهدت اشتعال المنافسة ضمن ثاني حلقات مرحلة " المفتاح الذهبي"، والتي يشارك في لجنة تحكيمها كل من النجمة ليلى علوي والموسيقار نادر عباسي والمخرج تامر محسن.

أشعلت المتسابقة رحمة ضاحي الأجواء بأغنية إن كنت ناسي أفكرك، ودخلت والدة رحمة في حالة من البكاء غير الإرادي، أثناء غناء ابنتها، وعلق المخرج تامر محسن على بكائها، قائلا: أكيد بتعيطي من الفرحة.

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ ٦٠ ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، اما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وتتراوح اعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ لـ ٢٨ عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم،كما يشترط على المتسابقين ان يستقروا في القاهرة.

الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الاوسط في موسمه الاول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة ON.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.