Take a fresh look at your lifestyle.

جهود مكثفة لإيقاف محاولات البناء بدون تراخيص بالشرقية

0 59

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو استكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.

أوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية بالتنسيق مع منظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة، تنفذ الإزالة الفورية لأي مخالفات بناء يتم رصدها من قبل منظومة المتغيرات المكانية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

فشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة إزالة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته وقوات الشرطة لفك شدة خشبية للدور الثالث علوي على مساحه 100 متر وتمت الإزالة كليا و اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بالأخيوة بإزالة سور مبني بالدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بالأخيوة علي مساحة 250 متر.

كما قامت الوحدة المحلية بسعود بإزالة مبنى بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 15 متر وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح والوحدة المحلية بالتلين وقوات الشرطة بالتصدي لحالة بناء مخالف عبارة عن شدة خشبية مُعدّه لصب سقف دور أول علوى بقرية خلوة شعراوى بمساحة ١٠٠م وعلى الفور تم إزالة الشدة الخشبية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما قامت الوحدة المحلية بالمحمدية بالتصدي لحالة مخالفة لقانون البناء عبارة عن عمل تاندة بالحديد والصاج بدون ترخيص على مساحة ٤٠٠م بقرية شيبة قش، وتمت الإزالة على نفقة المواطن وتحرير محضر إزالة فورية فى المهد.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بإيقاف أعمال بناء مخالف لمبنى بالطوب الأبيض والسدة الخشب معد لإستخدامة كمركز لصيانة السيارات والغسيل بوضع فراشة لإخفاء الأعمال وتم الإزالة للمخالفة و مصادرة مواد البناء الموجودة والتحفظ عليها بمخازن مجلس المدينة.

اقرأ أيضا: وكيل صحة الشرقية يتفقد تطعيم المواطنين بلقاح كورونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.