Take a fresh look at your lifestyle.

حبس شقيقين لقتلهما حداد مسلح بالغربية بسبب زجاجة مياه 

0 58

كتب عصام عمارة

قررت جهات التحقيق بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل شاب والتمثيل بجثته في منطقة قحافة بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، حيث أقر المتهمان بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام عقب نشوب مشادة كلامية مع أحد المتهمين بسبب زجاجة مياه.
وكانت مباحث قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية قد تمكنت من ضبط شقيقين قاما بالتعدي بواسطة أسلحة بيضاء على حداد مسلح في أنحاء متفرقة من جسمه واصابته بعدة طعنات متفرقة من جسده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب خلاف نشب بينهما على زجاجة مياه رفض المجني عليه إعطائه لاحد المتهمين للشرب منها وتم نقل المجني لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة .
كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي لأحد الأشخاص، يدعى أسامة . ر يبلغ من العمر ٤٢ سنة مقيم بدائرة القسم ويعمل حداد مسلح جثة هامدة ومصاب بعدة طعنات نافذة فى أنحاء متفرقة من الجسد ولفظ أنفاسه لحظة وصوله المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم ثان طنطا، وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية ببين المجني عليه وأحد الأشخاص من معتادي البلطجة وسبق الحكم عليه َبالسجن بمنطقة قحافة التابعة لدائرة القسم، في حينها أثبتت التحريات أنه بسبب زجاجة مياه رفض المجنى عليه إعطائه إياها ليشرب بسبب ممارسة البلطجة وفرض الاتاوات ليعود المتهم وبصحبته شقيقه وقاما بمغافلة المجني عليه أسفل منزله والاعتداء عليه، بالاسلحة البيضاء مما أدى إلى إصابته بعدة طعنات نافذة فى جميع أنحاء الجسد ليسقط غارقًا فى دمائه وتوفي فى الحال.

وتم إلقاء القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والاستماع إلى شهود العيان وأسرة المجني عليه، التي أكدت قيام المتهمين بإعتياد البلطجة وفرض الاتاوات وسبق الحكم على أحدهم بأحكام جنائية سابقة، وأن المجني عليه كان يستعد لخطبته يوم الواقعة .
وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بالدفن وأصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا: تسبب في خسائر كبيرة.. إخماد حريق نشب بمصنع عسل بالغربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.