Take a fresh look at your lifestyle.

حل 92% من شكاوى المواطنين خلال شهر فبراير بالشرقية

0 73

استقبل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام بمحافظة الشرقية، خلال شهر فبراير الماضي 178 شكوى تم الرد على 164 شكوى منها بنسبة 92٪ بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام وجاري فحص باقي الشكاوى للرد عليها.

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الجهود التى يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام في رصد وتلقى الشكاوى والطلبات من المواطنين، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والإستجابة للطلبات المقدمة، مؤكداً أن مكتب خدمة المواطنين يمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين، والإستماع إلى شكاواهم ومطالبهم، والعمل على حلها.

وأضاف المحافظ، أن الهدف من هذه الجهود هو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وكذا تلبية إحتياجاتهم فى صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.

كما شدد محافظ الشرقية، على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا للمترددين على الديوان العام لتسليم الشكاوى وعدم دخول أى مواطن لديوان عام المحافظة دون إرتداء الكمامة فضلاً عن إتخاذ إجراءات التباعد بين المواطنين.

وفى نفس الإطار أكد إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة بالديوان العام، أن الشكاوى التي استقبلتها الإدارة خلال شهر فبراير الماضي تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين.

اقرأ أيضا: «أخلاقنا حياة» ندوة تثقيفية بمركز شباب في الشرقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.