Take a fresh look at your lifestyle.

حماة الوطن يعقد اجتماعا مع أمانات المجالس النيابية والمحليه بالمحافظات

0 81

حماة الوطن يعقد اجتماعا مع أمانات المجالس النيابية والمحليه بالمحافظات

متابعات : ريم جابر

عقدت أمانة المجالس النيابية والمحلية حزب حماة الوطن، اجتماعًا مع أمانات المجالس النيابيه الحزب بالمحافظات، بمقر الحزب المركزي بالقاهرة الجديدة؛ لمناقشة خطة عمل الأمانة للفترة المقبلة.

وحضر الاجتماع من قيادات الحزب اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية للحزب، وأدار الحوار اللواء احمد عبد الرحيم أمين أمانة المجالس النيابية والمحلية.

ورحب اللواء أحمد العوضي، بالحضور مؤكدًا أن الشباب هم المستقبل خاصة وأن 60 % من المجتمع المصري شباب.

وأشار إلى أن الدولة وتوجيهات القيادة السياسية مهتمة بالشباب، وتؤهلهم لارتقاء المناصب، مستدلًا على ذلك بتمثيل الشباب والمرأة بالبرلمان.

وأكد العوضي على أهمية الدور القومي لشباب الحزب، مشيرًا إلى دور الحزب وخطواته السريعة في الآونة الأخيرة للشباب فيها، مشيداً بتحركات أمانات المجالس بالمحافظات في نشاطاتهم، واجتماعاتهم، موضحاً أن الحزب يسعى للانتشار الجماهيري والشعبي بين كافة الفئات.

وقال اللواء طارق نصير، في كلمته: “نحن كحزب حماة الوطن نستهدف أن نكون حزب قوي ومسئول يقدم خدمات دون مقابل”، مشيرًا إلى أننا نسعى لتوسيع العضوية بمختلف المحافظات والأمانات.

وأشار إلى أن أمانة المجالس يقع على عاقتها مهام كبيرة في توسيع قاعدة العضوية الجماهيرية،امانه المجالس النيابيه هم القوة الفاعلة، مشيدًا بدور الأمانة في الفعاليات التي كلفت بها،

.

وقال الدكتور أحمد العطيفي، إن امانه المجالس النيابيه مرحب بهم وبقوة داخل الحزب، مشيرًا إلى أن أمانة المجالس لها مكانة خاصة وفكر ورؤية للعمل الفترة المقبلة.

وتابع: “لا خلاف على أن قوام أي أمة هو الشباب والمرأة وذوي الهمم، ونحن في حزب حماة للوطن نولي بهم اهتماما كبيراً”، مضيفًا أنه تم إعادة الهيكلة للحزب ليكون له تمثيل يسمع صداه بالشارع المصري.

وأكد على أن الحزب يسعى للاستمرارية والديمومة، وبالتالي نستهدف شباب واعي وطموح ونرحب بكل من لديه طموح سياسي بل وندفع به طالما أن حلمه مشروع.

وأوضح أن الحزب هدفه الدائم تقديم نموذج سياسي مختلف، “فلا نعد إلا بما نستطيع تنفيذه”.

وتابع اللواء احمد عبد الرحيم “نأمل أن نكون على قدر المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا داخل الحزب كأمانة المجالس، على المستوى المركزي، وكذلك بجميع المحافظات”.

وأضاف: “نتطلع نحن في أمانة المجالس لأن نكون دائماً في الصدارة عبر فعاليات مبتكرة خلال الفترة المقبلة، ونعدكم بأن يصبح هذا التطلع واقعاً ملموساً في القريب العاجل”.

وأكد على أن أمانة المجالس حزب حماة الوطن تعمل تحت مظلة وتوجيهات القيادة السياسية لأجل تنمية مجتمعية لبلدنا، وتطلعاً لأن نكون طاقة داعمة للدولة المصرية في كافة المجالات بالحاضر والمستقبل”.

وقدم اللواء احمد عبد الرحيم الشكر لقيادات الحزب وجميع أمناء امانات المجالس النيابيه المحافظات علي حضور الاجتماع ..

وأكد أن الأمانة تقدم على فعاليات مختلفة ومبادرات تميزها عن الأحزاب الأخرى، لتجعل اسم حماة الوطن حاضراً وبقوة في كافة المبادرات والفعاليات الشبابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.