Take a fresh look at your lifestyle.

حمادة أنور يعتذر عن عدم قبول عرض رئيس الزمالك 

0 52

اعتذر حمادة أنور،عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، لمرتضى منصور رئيس النادى عدم قبول المهمة التى أسندها الأخير له بتعيينة رئيسا للجهاز الإداري لجميع الفرق الجماعية وقطاع الناشئين باستثناء فريق كرة القدم.
ووجه أنور الشكر لمرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك على الثقة بمنحه منصب جديد بالنادى الذى يعتز بالانتماء إليه وسبق أن عمل مع الفريق فترة طويلة وصفها بأفضل الفترات التى عاشها فى مجال عمل الإدارى.
وأكد حمادة أنور أنه داعم باستمرار للزمالك سواء كان داخل النادى أو خارجه وأنه يتمنى النجاح لمجلس الإدارة والفرق الرياضية خلال الفترة المقبلة وأن عشقة للزمالك لا يرتبط بمنصب، ويرتدى زى المشجع عندما يلعب النادى سواء على المستوى المحلى أو القارى .
وأضاف أنور أنه تشرف بالانضمام لمجلس إدارة النادى فى الانتخابات التكميلية كعضو بمجلس الإدارة، لكن بعد انتهاء مدة المجلس رفض فكرة الدخول فى الإنتخابات التى جرت مؤخرا لرغبتة فى العودة لمجال عمله الذى سبق أن تولاه فى الزمالك وفى عدة فرق أخرى .
وأشار إلى أن المنصب الذى عرض عليه من الزمالك مؤخرا ليس مكانة الذى يطمح فيه وكرر شكره للمسؤولين فى النادى على الثقة موضحا أنه سيظل تحت أمر النادى فى أى وقت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.