Take a fresh look at your lifestyle.

حملة تموينية مكبرة تضبط وتحرر ٢٤ محضر سكر ناقص الوزن وتحرير ٣٢ محضر على مخابز بلدى ..

0 66

حملة تموينية مكبرة تضبط وتحرر ٢٤ محضر سكر ناقص الوزن وتحرير ٣٢ محضر على مخابز بلدى ...

 

متابعة محمد فتحي

 

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص برئاسة اللواء / محمد عزت رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص جهودها في تنظيم الحملات الرقابية بالمرور الميداني على المحال التجارية والمخابز البلدية والأسواق وضبط المخالفين وعلى أماكن عرض متطلبات واحتياجات المواطنين وكانت الحملة تحت اشراف الاستاذ / عماد محمود نائب رئيس المركز والمدينة وذلك بالتعاون مع ادارة التموين بابوقرقاص والجهات المعنية بمركز ابوقرقاص بهدف ضبط الأسواق والقضاء على الغش التجاري والتدليس وظاهرة احتكار المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء / أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التموينية على كافة القطاعات والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لضبط جرائم الغش التجاري، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع قبل حلول شهر رمضان .

هذا وقد تم التحفظ على الكمية المضبوطة داخل ادارة التموين بابوقرقاص . 

من جانبه أوضح رئيس المركز أن الحملات أسفرت عن ضبط ٣٨ لفة سكر بها نقص وزن و تحرير عدد ٣٢ محضر على المخابز البلدى مخالفات متنوعة . 

  مشيراً رئيس المركز والمدينة ان تلك الحملات تأتي في إطار جهود الوحدة المحلية للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .

وشدد رئيس المركز ايضا بضرورة تكثيف جهود الأجهزة الرقابية لحماية حقوق المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق وضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وشن الحملات بصفة مستمرة على الأسواق لإحكام الرقابة التموينية و للحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظاً على حقوق المواطنين .

وأضاف سيادته بأن حملات الرقابية التموينية على الأسواق مستمرة بشكل دورى لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر، والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بمركز ابوقرقاص .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.