Take a fresh look at your lifestyle.

غرق منذ شهرين.. العثور علي جثمان الطالب يوسف في مياه النيل ببني سويف

0 79

غرق منذ شهرين.. العثور علي جثمان الطالب يوسف في مياه النيل ببني سويف

كتبت فاطمه كمال ✍️

عثر أهالي قرية جزيرة المساعدة التابعة لمركز الواسطي شمال محافظة بنى سويف اليوم الثلاثاء علي جثة الطالب يوسف مسعد والذي لقي مصرعه غرقاً خلال استحمامه في مياه نهر النيل امام معدية كفر الجزيرة بمركز ناصر، منذ قرابة اكثر من شهرين من الآن.

وتلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بعثور الأهالي علي جثة غريق في حالة تحلل طافية بمياه نهر النيل امام قرية جزيرة المساعدة، ويشتبه انها للطفل يوسف مسعد ابن قرية أشمنت بمركز ناصر

تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى الواسطي المركزي، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث وتقرير الطبيب الشرعي.
وتبين من تقرير الطب الشرعى وبعد مطابقة عينة الـ D NA أن الجثة للطالب يوسف مسعد، وجار الإنتهاء من تصريح الدفن تمهيدا لتسليم جثته إلي ذويه لدفنه في مقابر العائلة.

وكان يوسف مسعد، البالغ من العمر 16 عامًا طالب في الصف الثالث الإعدادي لقى مصرعه غرقًا في أثناء استحمامه بمياه نهر النيل أمام معدية قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، منذ يوم 24 من شهر أبريل الماضي ولم يُعثر على جثمانه حتى الآن.

وأثار غرق الطالب يوسف، حالة من الحزن بين الأهالي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.