Take a fresh look at your lifestyle.

مدير أمن الأقصر يفتتح مبادرة كلنا واحد بمراكز ومدن المحافظة للقضاء على غلاء الأسعار

0 75
  1. مدير أمن الأقصر يفتتح مبادرة كلنا واحد بمراكز ومدن المحافظة للقضاء على غلاء الأسعار

الأقصر : ريم جابر

أفتتح اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، معرض ومنفذ بيع الخضروات والفاكهة خلف محطة قطار الأقصر بمنطقة مزلقان مصطفي كامل، ضمن سلسلة منافذ وزارة الداخلية لبيع الخضروات والفاكهة والمواد الغذائية بأسعار ميسرة ومخفضة ضمن مبادرة ” كلنا واحد”، فضلاً عن وجود 10 سيارات مجهزة تابعة للمبادرة ستطوف بالمنتجات جميع المراكز والقري والنجوع التابعة لمحافظة الأقصر.

حضر الأفتتاح اللواء عصام عثمان مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء محمد أبو عايد مساعد مدير أمن الأقصر، واللواء مجدي لطفي مدير مباحث المديرية، والعميد محمد قمره مدير مباحث التموين، والعميد ضياء ماهر مدير إدارة مرور الأقصر، والرائد محمد عبد العزيز رئيس مباحث التموين، وعدد من القيادات التنفيذية بالمديرية.

حيث اطمئن مدير أمن الأقصر خلال جولته التفقدية داخل المعرض على توافر جميع أحتياجات الأسر الاقصرية من لحوم وفراخ وخضروات وأرز وسكر والعديد من المستلزمات الغذائية بأسعار مخفضة متميزه تناسب وتلائم جميع الأسر قبل حلول شهر رمضان المبارك، ووصل سعر كيلو اللحوم البلدى داخل المبادرة لـ110 جنيه، وسعر الـ3 فرخات بـ100 جنيه بالأضافة إلي أسعار أخرى متميزة لمنتجات عديدة وبفروق واضحه في الأسعار عن مثيلاتها خارج المبادرة، وتستمر مبادرة ” كلنا واحد ” والتي تطلقها وزارة الداخلية لمدة شهر كامل .

وأكد مدير أمن الأقصر، عقب الافتتاح، أن الوزارة تولى أهتماماً كبيراً بالمواطن البسيط من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال منافذ كلنا واحد.

وتعد القوافل المتنقلة بالمراكز والقري رسالة محبة من جانب وزارة الداخلية لأبنائها من المواطنين الشرفاء الذين يعانون من بطش وجشع تجار بيع السلع الغذائية، لافتاً في توجيهاته إلى تدشين حملات رقابية مكثفى على الأسواق وردع الباعة المخالفين ومحاسبتهم قانونياً.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزارة الداخلية لإحكام التواجد الشرطي وتحقيق التواصل بين أواصل قطاع الوزارة والمواطنين سعيا في مجابهه ظاهرة غلاء وجشع التجار في بيع السلع الغذائية واللحوم البلدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.