Take a fresh look at your lifestyle.

مستريحة جديدة ببني سويف.. لهفت ملايين الجنيهات من السيدات بحجة توظيفها في مستحضرات التجميل

تقدم عدد من المواطنين ببلاغات ضد ربة منزل يتهموها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية

0 686
مستريحة جديدة ببني سويف.. لهفت ملايين الجنيهات من السيدات بحجة توظيفها في مستحضرات التجميل
كتب / محمد جودة
شهدت محافظة بني سويف، حالة نصب جديدة للاستيلاء على أموال المواطنين بطلتها سيدة مقيمة بحي مقبل وسط مدينة بني سويف، تحصلت على أموال عددا من السيدات بحجة توظيفها في تجارة الأدوية ومستلزمات ومستحضرات التجميل.
وحرر عددا من المواطنين في محافظة بني سويف، محاضر ضد سيدة مقيمة بحي مقبل وسط مدينة بني سويف لاتهامها بالنصب عليهم والحصول على أموالهم بحجة توظيفها في تجارة الأدوية، قبل أن تقرر النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات 15 يوما.
مدير أمن بني سويف
تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير مباحث المديرية بتقدم عدد من المواطنين ببلاغات ضد ربة منزل يتهموها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بحجة توظيفها، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
مستريحة بني سويف الثانية
وقال “إيهاب ش. ع” مهندس، أحد المتقدمين بالبلاغ، إن المتهمة أوهمت زوجتة وآخرين، بأنها صيدلانية وتعمل في مجال تجارة الأدوية وتحصلت منهما على حوالي 205 ألف جنيها بحجة توظيفها في تجارة الأدوية، مشيرًا إلى أن المتهمة حاصلة على ثانوية عامة وكانت تنتحل صفة صيدلانية.
استولت على 3 مليون جنيهًا
وأضاف، أن الذين تقدموا لتحرير محاضر تبديد ضد المتهمه تجاوز عددهم حتى الآن الـ 8 محاضر بإجمالي مبالغ حوالي 3 مليون جنيهًا، موضحًا أنه حصل على بعض أرقام هذه المحاضر من محرريها، ارقامها وهي، 2218 إداري، 2234 إداري، 7262 جنح، 2533 اداري.
مستريحة جديدة ببني سويف.. لهفت ملايين الجنيهات من السيدات بحجة توظيفها في مستحضرات التجميل
واشار احد مقدمي البلاغات، إلى أنهم فوجئوا عند تحريرهم المحاضر ضد المتهمه وتدعي”ن.ح.” 29 عام، حاصلة علي ثانوية عامة، بأنها سبق اتهامها والحكم عليها بالحبس في 8 قضايا تبديد وايصالات أمانة، موضحًا أن المتهمه في قبضة رجال الأمن بمديرية أمن بني سويف، وتم عرضها علي النيابة العامة، التي أمرت بحبسها 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.
مستريحة بني سويف الأولى
مستريحة جديدة ببني سويف.. لهفت ملايين الجنيهات من السيدات بحجة توظيفها في مستحضرات التجميل
وشهدت محافظة بني سويف، منذ عام تقريبا، تقدم عدد من المواطنين ببلاغات ضد سيدة تدعى “ن. أ” ذاع صيتها بتوظيفها للأموال وتحقيق أرباحا خيالية تصل إلى 60% من إجمالي المبلغ سنويا، وتعددت خلالها علاقاتها، وذاع صيتها بين محافظة بني سويف، والمحافظات الأخرى، بل أطلق البعض عليها المرأة الحديدية، تهافت عليها المواطنين لتوظيف أموالهم، واستطاعت إقناعهم بقدرتها على ذلك، تلك هي نجلاء الأمير، إحدى سيدات محافظة بني سويف والتي أُطلق عليها لقب مستريحة بني سويف، قبل أن ينتهي بها المطاف بقضاء محكمة جنايات بني سويف، بسجنها لـ7 أعوام، وغرامة 100 ألف جنيه ورد 97 مليون جنيه إلى المودعين من أصحاب البلاغات والتي تخطى عددها 200 بلاغ.
نقلا عن @ صفحة محافظة بني سويف
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.