Take a fresh look at your lifestyle.

مستشار جامعة كامبريدج بمصر وشمال إفريقيا تدعم محاربي السرطان بشفاء الأورمان

0 44

مستشار جامعة كامبريدج بمصر وشمال إفريقيا تدعم محاربي السرطان بشفاء الأورمان

الأقصر : ريم جابر

زارت الدكتورة مي الحداد المستشار التعليمي لجامعة كامبريدج البريطانية لمنطقة مصر وشمال إفريقيا، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد بمدينة طيبة شمالي الأقصر، لتقديم الدعم للمرضى من محاربي مرض السرطان.

تفقدت الحداد أقسام مستشفى شفاء الأورمان برفقة فريق العلاقات العامة، وبحضور المهندس أحمد الرملي، رئيس مجلس إدارة مدرسة المستقبل الدولية للغات، واستمعا لشرح مفصل حول كيفية العلاج وطرق التأهيل النفسي للمرضى داخل المستشفى ومراحل العلاج.

وأشادت المستشار التعليمي لجامعة كامبريدج البريطانية، بكفاءة الكوادر الطبية في التعامل مع المرضى وتأهيلهم لتلقي العلاج، وبمستوى الأجهزة الطبية التي تضاهي بها المستشفى كبرى المستشفيات العالمية في علاج الأورام، مؤكدة فخرها بوجود مثل هذا الصرح الطبي في مصر والذي تم تجهيزه لتقديم خدمة طبية عالية المستوى تستوعب 11 مليون مواطن بمحافظات الصعيد.

وحرصت الدكتورة مي الحداد خلال الزيارة على تفقد غرف المرضى، والحديث معهم، وسط أجواء من البهجة والسرور، كما قدمت لمحاربي السرطان هدايا تذكارية من الجامعة، واختتمت جولتها بالتقاط الصور التذكارية مع المرضى الصغار.

من جانبه وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد الشكر لمستشار جامعة كامبريدج البريطانية لمنطقة مصر وشمال إفريقيا على دعمها للمرضى بالمستشفى وحرصها على زيارة المرضى خلال زيارتها للأقصر، وتقديم هدايا تذكارية في لفتة طيبة تنعكس على الحالة النفسية للمرضى، ضمن مبادرات الخير التي تستقبلها المستشفى من كافة فئات ومؤسسات المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.