Take a fresh look at your lifestyle.

مطار الأقصر الدولى يستعد لعودة افواج الحجيج من الأراضي المقدسة

0 60

مطار الأقصر الدولى يستعد لعودة افواج الحجيج من الأراضي المقدسة

الأقصر : ريم جابر

يستقبل مطار الأقصر الدولي برئاسة الطيار أشرف عادل سيد، الثلاثاء المقبل، أولى رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام القادمة من الأراضي المقدسة.

فيما رفعت شركة مصر للطيران بمطار الأقصر الدولى برئاسة الكابتن أحمد عبدالله مدير الشركة بالأقصر درجة الاستعداد القصوى استعدادا لاستقبال الحجاج، وذلك في إطار توجيهات وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، والطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ، بضرورة تيسير إجراءات عودة الحجاج والتغلب على أي عقبات بمطار الأقصر الدولى .

ومن المقرر أن تصل أولى رحلات عودة حجاج القرعة يوم 19 يوليو فى تمام الساعة 6.40 مساء على متن الرحلة رقم 666 عليها 265 حاج ، والرحلة الثانية تصل يوم 20 يوليو فى تمام الساعة 10.40 صباحا على الرحلة رقم 6546 عليها 287 حاجا، والثالثة فى نفس اليوم فى الساعة 4 مساء على الرحلة رقم 6548 عليها 227 حاجًا.

وجرى التنسيق بين كافة الأجهزة العاملة في المطار لاستقبال الحجيج ومستقبليهم في المطار، والحيلولة دون حدوث أي تكدس أو ازدحام داخل صالة الوصول، كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية لتوفير كافة التجهيزات الفنية والإدارية والخدمات الإسعافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.