Take a fresh look at your lifestyle.

منة فضالي عبر إنستجرام: العمر لحظة

0 57

شاركت الفنانة منة فضالى جمهورها بصورة جديدة وهي تستمتع بالطقس الجليدي في لبنان، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
وعلقت قائلة: «أحلي حاجة في الدنيا إنك تستمتع بكل لحظة في حياتك العمر لحظه»❤️🇱🇧 #لبنان🇱🇧، وتفاعل مع الصورة التي نشرتها الفنانة منة فضالى عدداً كبير من متابعيها.

يذكر أن منة فضالي أعلنت قبل أيام عن تعافيها من فيروس كورونا، بعد قضائها 14 يوما في العزل، مرت خلالهم بتجربة قاسية، خاصة في الأسبوع الأول.

كما كشفت عن واقعة حزينة حول وفاة أحد الأطفال الرضع الذي كانت قد قررت اتخاذ الإجراءات الرسمية من أجل تبني كفالته وتربيته في منزلها.

وأعلنت منة فضالي، في منشور لها عبر حسابها بـ«فيس بوك»، عن محاولة تبنيها الطفل الرضيع الذي تخلت عنه والدته عقب ولادته بأحد المستشفيات في الفيوم، مشيرة إلى أن إحدى الممرضات حاولت أن تتكفل به؛ لكن زوجها هددها بالطلاق، لتأخذه شقيقة العاملة في منزلها لتتولى تربيته، ومعالجته؛ بعد أن وجدت أنه مريض بالصفراء.

وأوضحت منة فضالي أنها طلبت من العاملة بمنزلها جلب الطفل لها لتتبناه هي كونها تتمنى أن يكون لديها طفل، وبالفعل بدأت في اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاهه، لكنها فوجئت بوفاته وهو ما أصابها بالحزن الشديد.

ونشرت منة صورة للطفل الرضيع وعلقت عليها قائلة: «الولد ده اتولد من 5 أيام أمه خلفته في مستشفى في الفيوم وقالتلهم أنا مش عاوزاه ارموه في الشارع، الممرضة صعب عليها خدتو تربيه جوزها قالها تبقي طالق مني لو الولد ده فضل في البيت راحت مرجعاه المستشفى تاني».

وتابعت: «واحدة تانية بتشتغل معايا في البيت أختها أخدتو تربيه سافرت الفيوم وأخذت الولد وودتو لدكتور طلع عنده الصفرة بتقولي النهاردة قولتلها هاتيه أنا حتبناه لأني نفسي يبقي عندي طفل من شوية بتكلم أختها قالتلها الولد مات بعد ما ابتديت آخد إجراءات التبني».

وأضافت: «مش قادرة أوصفلكم حالتي حقيقي ولا أوصف كرهي للست اللي خلفت حتة لحمة ورمتها وراحت تشوف نفسها، جالها قلب إزاي ترمي ضناها مهما كانت ظروفها، ابنها ضناها، إزاي في أمهات بالقذارة دي بس يعلم ربنا إني كنت حخليه أحسن حد في الدنيا، مش الأم اللي بتخلف الأم اللي بتربي».

واختتمت منشورها قائلة: «أنا بكتب البوست ده لأني فعلاً موجوعة من قلبي وكنت فرحانة إني حاخد الولد بس ربنا مش رايد، ربنا يرحمك برحمتو وحسبي الله ونعمه الوكيل في الست دي ربنا ينتقم منها أشد انتقام د إحنا الحيوان بيصعب علينا ما بالكم طفل ملوش أي ذنب غير إن واحدة معندهاش قلب ولا ضمير ترمي ابنها».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.