Take a fresh look at your lifestyle.

موسيماني يعقد جلسات مع كباتن الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

0 70

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عدد جلسات مع كبار اللاعبين محمد الشناوي ووليد سليمان، قبل المباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني، التي تقام في التاسعة مساء غدا السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في محاولة منه لتهيئة الجميع قبل موقعة، غدا السبت.

وجاء الاجتماع بالثنائي بيتسو لمناقشة في بعض الأمور الفنية، الذي تحدث معه بشكل منفرد للحديث معه بخصوص بعض التعليمات الفنية، كما تطمئن على حالة وليد سليمان الفنية.

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المريخ السودانى، المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على ملعب الأهلي وى السلام.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي تقام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي والسلام، وهي مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.