Take a fresh look at your lifestyle.

نجاح المؤتمر الطبي السنوي الثاني برئاسة الدكتور عبد الغفار الدبيسي

0 56

نجاح المؤتمر الطبي السنوي الثاني برئاسة الدكتور عبد الغفار الدبيسي

كتبت _ مروة حسن

إنتهي أول أمس السبت 25 يونيو 2022 المؤتمر العربي السنوي الثاني لطب الأطفال وحديثي الولادة برئاسة الدكتور عبد الغفار الدبيسي إستشاري طب الأطفال وحديثي الولادة .

وقدم كل ماهو حديث في طب الأطفال عالمياً بالتعاون مع الجمعية المصرية للحساسيه وأمراض التنفس والتغذية.

وأقيم بالمدينة الساحرة مدينة الإسماعلية من الفترة 23 إلي 25 في فندق توليب الفرسان .

وحضر أكثر من 300 طبيب من جميع محافظات مصر وناقشت أفضل الأبحاث التي تحمي وتحافظ علي صحة أطفالنا وحضور نخبة من الأساتذة في تدريس طب الأطفال المتميزين من جميع محافظات مصر مثال
دكتور أحمد السواح / أستاذ ورئيس قسم طب الأطفال جامعة الأزهر ورئيس الجمعية المصرية للحساسيه وأمراض التنفس والتغذية، ودكتور عفاف قراعة / أستاذ طب الأطفال السابق بجامعة الأزهر ورئيس رابطة حملة التغذية لأطفال القاهرة، ودكتور سوزان جاد / أستاذ طب الأطفال جامعة قناة السويس وسفير مصر النوايا الحسنة، ودكتور شيرين عبد الغفار/ أستاذ طب الأطفال جامعة القاهرة والرئيس السابق لوحدة سكر الأطفال والغدد الصماء، ودكتور عمرو إبراهيم رئيس الجمعية المصرية للحساسية وأمراض التنفس والتغذية .

وناقشت أفضل الأبحاث التي قدمت في المؤتمر من أهم الأبحاث التي قدمها دكتور حاتم حسين والكثير من الأطباء المبشرين بالخير في عالم طب الأطفال وحديثي الولادة.

وقدم الدكتور عبد الغفار الدبيسي كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح المؤتمر الثاني وخاص بالشكر فريق التنظيم الأستاذ محمد فودا وأيضاً فريق الإعلام والصحفيين الإعلامية أسرار الجمال والمخرج محمد عريف وفريق العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.