Take a fresh look at your lifestyle.

وصفة سحرية للدكتور أسامة صلاح للتخسيس وعلاج الإكتئاب

0 44

وصفة سحرية للدكتور أسامة صلاح للتخسيس وعلاج الإكتئاب

كتبت _ مروة حسن

عادة ما نري الدكتور” أسامة صلاح“ بالتميز والمصداقية لدى الجمهور والتطور فهو دائماً ما يتميز بالبساطة.

كما شارك الدكتور” أسامة صلاح “ جمهوره ببث مباشر عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك “لإعطاء نصائح للتخسيس وعلق قائلا ً;لابد من أكل كميات محدودة وشرب لتر مياه يوميه وممارسة الرياضة، والبعد عن التدخين والعادات السيئة والأكل الجاهز والمشروبات الغازية وتقليل الزيوت وإستبدلالها بمأكولات مسلوقة .

وأضاف :أن الأشخاص الذين يتناولون الإنسولين لابد من المتابعة مع دكتور باطنة وعمل صيام متقطع وممارسة الرياضة.

وتابع :لا يمكن إتباع نظام التخسيس لجميع الأشخاص وفقاً للحالة المرضية والصحية والثقافة و الإجتماعية، فهناك من يحتاج للتخسيس بطريقة سريعة، وهناك أشخاص يريدون التخسيس ببطئ ، وبالنسبة للجلسات فهي تختلف وفقاً للوزن،ويختلف نظام التخسيس من أسبوع لآخر.

‏https://fb.watch/eqqzaec_vo/

وإستكمل :برغم أن التدخين مضر بالصحة إلا أنه يقلل من الإكتئاب وأنا لا أنصح بذلك، والعلاج السريع لعلاج الإكتئاب هو أكل الشيكولاته الدارك أفضل من الشيكولاتة العادية.

وإختتم حديثه : المقياس الحقيقي ليس بالميزان وحالات الميزان تختلف من شخص لآخر مثال على ذلك النساء أثناء البريود أو أشخاص لديهم ماء زائدة في الجسم لأن الميزان يوجد به أخطاء، لابد أن الشخص يرى نفسه مناسب،ولا يمكن من تقطيع نسبة النشويات من الجسم،ولقياس ميزان الجسم نضرب مربع الطول بالمتر في ١٨ونصف إذا كانت النسبة أقل تبقى نحيف، ونضرب مربع الطول بالمتر في ٢٥ إذا كانت النسبه أكبر تبقي سمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.